إقتصاد

اختيار تيليكوم مصر لشركة مدى لخدمات الرسائل الدولية

أعلنت شركة تيليكوم مصر أمس أنها أبرمت اتفاقية متعددة السنوات مع شركة مدى للاتصالات، المزود لحلول الاتصالات، لتكون مزودها المفضل لخدمات الرسائل النصية الدولية.

ووفقًا للشركة، فإن المعرفة الكبيرة لشركة مدى وشراكاتها المتميزة مع المؤسسات المحلية والدولية، بالإضافة إلى إجراءاتها الأمنية القوية، كانت من بين الأسباب التي أثرت على هذا القرار.

وأضافت الشركة أن قابلية التكيف الكبيرة لمنصة مدى وسهولة تكاملها مع أنظمة تيليكوم مصر الحالية كانت عوامل مهمة في اتخاذ هذا القرار.

مدى هي مزود عالمي لحلول الاتصالات ولديها مكاتب في أوروبا والأمريكيتين والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتقول الشركة إنها تعمل مع أكثر من 250 مليون عميل في 195 دولة.

تشمل خدماتها الصوت والرسائل والبيانات والفوترة وخدمات التكنولوجيا المالية والأمن السيبراني والتحول الرقمي والخدمات المهنية والمدارة.

وبحسب صفقة تيليكوم مصر، ستتولى مدى جميع خدمات الرسائل من التطبيق إلى الشخص (A2P) الدولية، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، التحقق بخطوتين والإشعارات التلقائية.

وتتيح الشراكة لتيليكوم مصر استخدام قدرات مدى لتقديم تجربة أفضل لقاعدة عملائها المتزايدة، مع زيادة إيرادات الرسائل من التطبيق إلى الشخص (A2P)، وفقًا للشركة.

علق محمد نصر، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة تيليكوم مصر، قائلاً إن خبرة مدى الواسعة كمزود لخدمات A2P في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعزز التزام الشركة بتعزيز أفضل ممارسات الأعمال وتوسيع نطاق أعمالها، مما سيسهم في تحقيق نمو إيرادات مستدام وتقديم قيمة مضافة للعملاء.

من جانبه، قال تشارلز حاج، الرئيس التنفيذي لشركة مدى، إن اختيار مدى كمزود مفضل للاتصالات A2P لدى تيليكوم مصر أمر مهم لأنه يعكس مهارات فريقه.

وقال: “إن اختيارنا من قبل شركة رائدة في هذا المجال هو دليل على التزامنا بالتميز والابتكار. نشكر فريقي تيليكوم مصر ومدى على عملهما الجاد وتفانيهما في جعل هذه الشراكة ممكنة. نتطلع إلى تعزيز تعاوننا مع تيليكوم مصر عبر مجالات متعددة وتقديم قيمة استثنائية لخدمات الرسائل الخاصة بهم.”