تقنية

مصورة من مقاطعة هومبولت تفوز في مسابقة المقاطعات الريفية بصورة مذهلة لنوع نباتي غازي

أقامت جمعية ممثلي المقاطعات الريفية في كاليفورنيا (RCRC) مؤخراً مسابقتها السنوية الثامنة للتصوير الفوتوغرافي للمقاطعات الريفية، حيث حصلت مقاطعة هومبولت على أعلى المراتب.

تشجع مسابقة الصور الفوتوغرافية لـ RCRC المشاركين على تقديم صور تلتقط جوهر الحياة في الريف الكاليفورني، مسلطين الضوء على المناظر الطبيعية الخلابة، والأنشطة، والمجتمعات، والتاريخ، وسحر مقاطعات أعضاء RCRC. يُدعى كل من المصورين الهواة والمحترفين من جميع أنحاء كاليفورنيا لتقديم مشاركاتهم، ملتقطين روعة مقاطعات الريف في الولاية.

تم تقديم 186 مشاركة مثيرة للإعجاب هذا العام. وتم اختيار الصورة الفائزة التي قدمتها ليزا ويلهيلمي-بيركنز، وتعرض صورة مذهلة لشاطئ مقاطعة كلوم بيتش عند غروب الشمس، مع أزهار اللوبين الصفراء في ذروتها.

تحولت السيدة ويلهيلمي-بيركنز، المقيمة في مكينلي فيل، كاليفورنيا، من هواية التصوير الفوتوغرافي إلى شغف جدي بعد تقاعدها من 14 عاماً من الخدمة العامة في مقاطعة هومبولت. بتأثير من المصورين المحليين وجمال منطقة شمال مقاطعة هومبولت، تم عرض أعمال ليزا في منشورات مثل “تايمز ستاندارد” وغالباً ما تلتقط المناظر الطبيعية، من غابات الخشب الأحمر إلى شواطئ المحيط، بالإضافة إلى لحظات الحياة العزيزة مع الأصدقاء والعائلة.

وقال رئيس مجلس مقاطعة هومبولت / المشرف على المقاطعة الأولى وعضو مجلس إدارة RCRC، ريكس بون: “تهانينا للسيدة ويلهيلمي-بيركنز على مساعدتها لمقاطعة هومبولت في الحصول على المرتبة الأولى في مسابقة التصوير الفوتوغرافي للمقاطعات الريفية لـ RCRC للمرة الثانية في تاريخ المسابقة الممتد لثماني سنوات. الصورة التي التقطتها تسلط الضوء على الجمال الطبيعي وسحر مقاطعتنا، وتصور غروباً رائعاً فوق منظر طبيعي كلاسيكي لمقاطعة هومبولت”.

اختار مجلس إدارة RCRC الصورة الفائزة في اجتماعهم الأخير، حيث تم الكشف عن المقاطعة الأصلية بعد قرار المجلس.

تم إنشاء مسابقة التصوير الفوتوغرافي للمقاطعات الريفية لـ RCRC لتعزيز السياحة والتنمية الاقتصادية المحلية من خلال عرض جمال مقاطعات أعضاء RCRC. ستُعرض الصورة الفائزة بشكل بارز خلال الاجتماع السنوي لـ RCRC لعام 2024 في مقاطعة سونوما في سبتمبر، وقد يتم عرضها في مواد تسويقية متنوعة أو منتجات عمل لـ RCRC، إلى جانب مشاركات صور أخرى، على مدار العام التالي.